كيف تجذب العملاء في عالم رقمي مليء بالإعلانات؟

authorكارين اورام dateJun 5, 2023 2:18:56 PM

تزايد عدد الأشخاص الذين يستخدمون الإنترنت للتسوق أكثر من أي وقت مضى! المستهلك اليوم لديه إمكانية الوصول إلى مزيد من المعلومات ويجري بحثًا عبر الإنترنت قبل شراء أي منتج. تتواجد الإعلانات في كل مكان لجذب انتباههم مما جعلهم يستخدمون أدوات حظر الإعلانات.

السؤال الآن، كيف يمكن للشركات أن تبرز إعلاناتها عبر هذا العدد الهائل؟ تنطبق المشكلة على جميع المنصات؛ يتم إغراق جميع منصات وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث والمواقع الإلكترونية بالإعلانات ويكمن التحدي بالتلغب على المنافسين وعدم إزعاج العميل بصورة مستمرة.

هناك العديد من الأساليب التي يمكن للشركات تنفيذها لتحقيق ذلك! يعد التركيز على جودة الإعلانات أسلوب أفضل بكثير من إنتاج عدد كبير منها. يُمكن أيضًا تصميم محتوى جذاب وجميل يفضله الجمهور على السوشيال ميديا أو بحث جوجل.

أمر آخر مهم وهو التركيز على أنواع المواد التي تستخدمها للإعلان، واستثمار الموارد في مجالات مثل تسويق المحتوى أو التسويق عبر المؤثرين من أجل بناء مكتبة وسائط متنوعة قيمة. إذن كل ما تحتاجه هو محتوى جيد وتنفيذ استراتيجيات خاصة بكل منصة.

التخصيص وعلاقات العملاء هي أيضًا عناصر أساسية عندما يتعلق الأمر بالتميز وترك انطباع مميز لدى الجمهور. المستهلكون اليوم حذرون أو متجنبون لكل ما يتعلق بالشركات المجهولة التي تعتزم بيع شيء ما. يجب أن تركز الشركات على إنشاء روابط وثيقة مع العملاء لتنال ثقتهم.

في ماز نيكسا نساعد الشركات على تحقيق التوازن بين جودة الإعلانات وعددها ووصولها للجمهور المناسب. تواصل معنا اليوم لبناء استراتيجية تسويق رقمي متكاملة لأعمالك!

تعليقات