عن خدمة تجارب العالم الافتراضي 02

نحو تجارب غامرة ومُميّزة

في عالم متسارع باتت الأنظمة الرقمية وحدها لا تكفي لخلق تجربة متميّزة. من خلال خدمة تجارب العالم الافتراضي، نُحوّل الأفكار إلى بيئات افتراضية غامرة، تُسهِم في جذب الانتباه، رفع التفاعل، وتقديم قيمة مضافة واضحة، سواء لأغراض التسويق، التدريب، المعارض، أو الفعاليات. تعمل خبرتنا على تصميم تجارب ثلاثية الأبعاد تتجاوب مع المستخدم، وتتجاوب مع أهدافك التجارية أو المؤسسية بفضل أحدث تقنيات الواقع الافتراضي.

Frame 23909755 (5)
  • بيئات غامرة ثلاثية الأبعاد

    نصمم مساحات افتراضية ثلاثية الأبعاد يمكن للمستخدمين دخولها والتفاعل معها، سواء عبر نظارات VR أو تصفح عبر الويب — ما يمنح جمهورك تجربة متميّزة وعاملة.

  • ربط العلامة بالميتافيرس وWeb 3.0


    نعتمد تقنيات الميتافيرس والعملات الرقمية والـ NFTs لتمكين العلامة التجارية من التوسّع إلى فضاءات رقمية مترابطة وتفاعل جماهيري جديد.

  • تجارب تفاعلية موجهة المستخدم

    من خلال الأفاتارات، ودردشات صوتية وتفاعلية، ومعالجة سلوك المستخدم داخل المساحة الرقمية، نضمن تجربة مخصصة تحقق تفاعلًا أعمق وتحويلًا أقوى.

  • قياس وتحليل أداء التجربة الرقمية

    لا تقتصر الخدمة على التصميم فقط، إنما تشمل أدوات قياس وتحليلات لضمان أن التجربة الرقمية تدعم أهدافك التجارية، وتُعدّل بناءً على البيانات.

  • قابلية التوسع والتكامل مع المنصّات`

    نحرص على بناء تجارب قابلة للتوسّع، متكاملة مع أنظمة CRM، LMS أو المنصّات الرقمية الخاصة بك، لضمان تناسق التشغيل المستقبلي.

  • ابتكار العلامة والهوية الرقمية في فضاء جديد


    تمكين العلامة من التميّز داخل المساحات الرقمية — بصريًا، صوتيًا، وتجربيًا — من خلال الاستفادة من أحدث تقنيات الواقع المعزز والافتراضي.

02

خدمات تجارب العالم الافتراضي

نبني عوالم ثلاثية الأبعاد مخصصة لعلامتك التجارية، تتيح للمستخدمين التفاعل والانغماس في تجربة رقمية فريدة.

خطوات عملنا في تجارب العالم الافتراضي

الخطوة 01
Icon

التحليل والتخطيط

تحليل الجمهور المستهدف وسلوك التفاعل الرقمي.

تحديد المنصة الأنسب (VR، AR، أو Metaverse).

وضع خارطة طريق تشمل المراحل الفنية والإبداعية.

الخطوة 02
Icon

التصميم التجريبي وبناء الفكرة

تطوير المفهوم الإبداعي وتجسيده بصريًا.

تصميم تجربة المستخدم (UX) والعناصر التفاعلية.

إعداد النماذج الأولية لمحاكاة التجربة قبل البرمجة.

الخطوة 03
Icon

التطوير والبناء التقني

بناء البيئة الافتراضية ثلاثية الأبعاد بدقة واقعية

تطوير الأفاتارات، المؤثرات، والتفاعلات الحسية

تكامل الأنظمة مع بيانات العميل أو أدوات CRM والتحليل

الخطوة 04
Icon

الاختبار والإطلاق التجريبي

اختبار الأداء عبر الأجهزة والمنصات المختلفة.

تحليل تجربة المستخدم وإجراء التعديلات التحسينية.

إطلاق نسخة تجريبية لجمع الملاحظات والتفاعل المبكر.

الخطوة 05
Icon

الإطلاق الرسمي والتطوير المستمر

نشر التجربة ومراقبة التفاعل في الزمن الحقيقي.

تحليل النتائج وتحديث المحتوى والعناصر بشكل دوري.

تطوير فعاليات أو محتوى إضافي داخل العالم الافتراضي.

عملاؤنا في هذا المجال

  • Frame 23909993 (4)
  • Frame 23909994 (4)
  • Frame 23909992