دور البيانات في التسويق لعام 2023

authorكارين اورام dateMay 22, 2023 1:22:25 PM

نؤمن في ماز نيكسا بدور البيانات في تحقيق النمو الرقمي!  في السنوات الأخيرة، وخاصة بسبب الانتشار المتزايد للتجارة الإلكترونية والتسوق أونلاين والسوشيال ميديا، أصبح هناك المزيد من معلومات المستهلك الموجودة في الفضاء الرقمي.

ومع هذا التواجد الكبير للجماهير على الانترنت لا بد للمؤسسات والشركات أيضًا أن تعمل على تثبيت نفسها رقميًا. فاليوم من لا يسوق لنفسه أونلاين سيخسر بالتأكيد.

دعنا نلقي نظرة سريعة على كيف يمكن أن يساعد استخدام البيانات في حملات التسويق الرقمي.


القياس

يتم تصميم استراتيجيات التسويق الرقمي لتتبع سلوك المستهلك ومراقبة أداء الحملة في الوقت الفعلي. يتيح هذا الأمر للشركات بإجراء تعديلات سريعة على عناصر خطة التسويق من أجل البقاء على اتصال مع العملاء المستهدفين.

الاستهداف 


يمكن لفرق التسويق استخدام بيانات المستهلك لفهم وتحليل اهتمامات الجمهور. يتيح الحصول على هذه المعلومات بعد ذلك للشركات إنشاء حملات محددة تجذب عملاء محتملين جدد.


توقع سلوك المشتري

 مع وجود كميات كبيرة من البيانات التي تم جمعها، فإن عملك قادر على تحديد الأنماط أو الاتجاهات في سلوك المستهلك، مما يساعدك على إنشاء استراتيجيات مناسبة والبقاء في صدارة منافسيك من خلال كونك أول عمل يصل إلى العملاء بطريقة ناجحة بناءً على البحث.

 

والآن، كيف تجمع هذه المعلومات وتديرها؟

يعد تنفيذ نظام CRM (إدارة علاقات العملاء) أمرًا ضروريًا لعملك لإدارة بيانات المستهلك بسهولة وكفاءة. إنه يوفر فريق التسويق الخطوة التي تستغرق وقتًا طويلاً في تنظيم وتحليل كميات كبيرة من البيانات من خلال إنتاج هذا بنفسه، مما يسمح لك بالتركيز على وضع المفاهيم ووضع الاستراتيجيات.


كشريك ماسي لمنصة هب سبوت نجحت ماز نيكسا في تنفيذ هب سبوت CRM لعدد لا يحصى من الأعمال. نحن قادرون على توظيف قوة البيانات لزيادة المبيعات. نحن وكالة رائدة نحظى بخبرة واسعة في منصة هب سبوت. تواصل معنا لمعرفة كيف يمكننا تعزيز عملك من خلال جذب العملاء المحتملين ودعم نمو المبيعات.

تعليقات